خدمة إدارة المزادات العقارية

وفّرنا كافة الإمكانيات لنجاح المزادات العقارية، إضافة إلى دعوة المهتمين والعقاريين لحضور المزادات ضمن برنامج إدارة علاقات العملاء، والذي بلغ  عدد العملاء المقيدين به أكثر من 55 ألف عميل مهتم بالقطاع العقاري؛ للوصول لنتائج إيجابية قبل المزاد وبعده وأثناء إقامته أيضًا،  بأعلى قيمة ممكنة، وهذا ما يشكل هدفنا الأول في  شركة عقاري.

خصصنا فريق حيوي ومهني يتولى كافة الإجراءات المرتبطة بالمزاد، وينفذ  كل الخطوات بدقة واحترافية عالية، وهذا ما جعلنا الخيار المفضل لدى العديد من العقاريين لإدارة المزادات الكبرى نظرًا لتوظيف خبرات عقاري وترك بصمة متميزة في هذا المجال.

وظفنا في عقاري كافة الوسائل التي تضمن نجاح إدارة المزاد العقاري، ومن هذه الوسائل:

  • إدارة الحملات التسويقية الخاصة بالمزاد في جميع مراحله.
  • وتشمل الحملة كافة الإعلانات والمطبوعات ضمن خطة موضوعة ومدروسة للوصول إلى أكبر قاعدة من العملاء المحتملين.
  • التسويق الميداني للمزاد.
  • ويشمل توزيع نشرات تعريفية عن المزاد على الشركات العقارية الكبرى والمكاتب العقارية  ذات العلاقة في المنطقة وشرح مميزات المخطط بغرض نشر الصورة الذهنية اللازمة عن المزاد.
  • التسويق  الإلكتروني.

تصميم موقع إلكتروني للمزاد يضم شعارات ونبذة عن الأطراف ذوي العلاقة ويشمل مايلي:

  •  الإعلان عن المزاد في صفحات شركة عقاري وفي جميع مواقع التواصل الاجتماعي.
  • إدارة حملة محركات البحث google AdWords.
  • إدارة حملة إعلانات المواقع  والمنتديات.
  • الإعلان في المنتديات ذات الشرائح المستهدفه.
  • الإعلان في مواقع google network.
  • إرسال رسائل نصية موجهة لعملاء شركة عقاري.
  • إدارة حملات التسويق بالبريد الإلكتروني سواءً لعملاء عقاري أو للعملاء في المنطقة.

تجهيز مواقع المزاد (مقدمة بسيطة)

نضمن للعملاء في شركة عقاري الاهتمام بكافة تفاصيل تجهيز موقع المزاد العقاري لتحقيق نجاح المزاد بأعلى المعايير من الجودة التي توفر الراحة للملاك والمشترين أيضًا، ويشمل ذلك:

  • تجهيز خيمة رئيسية للمزاد تتسع من 800 إلى 1000 شخص في موقع المزاد أو في صالة فندق حسب رغبة المزاد.
  • تجهيز مكتب مبيعات يؤسس قبل المزاد ويستمر وجوده حتى بعد انتهاء المزاد بغرض إتمام عمليات البيع.
  • تجهيز مكان مخصص للضيافة.
  • تجهيز مكان مخصص للقهوجيين  والصبابين.
  • تجهيز دورات مياه ومغاسل في موقع المزاد.
  • تجهيز مصلى.
  • تأمين الضيافة اللازمة للحضور خلال فعاليات المزاد.
  • التعاقد مع الحراج وتجهيز برنامج خاص بالمزاد.
  • تصوير فعاليات المزاد.
  • تجهيز مكتب للإدارة داخل الخيمة الرئيسية.
  •  تجهيز خيمة المزاد بالمطبوعات واللوحات التعريفية.